facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة تتفقد واقع الخدمات في منطقة وادي السير


03-10-2017 06:09 PM

عمون - تفقدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة اليوم الثلاثاء واقع الخدمات في منطقة وادي السير والجاهزية الإلكترونية لديها.

واطلعت شويكة على مدى استعداد المنطقة والتجهيزات المتخذة لضمان إنجاح التحوّل في تقديم الخدمات للمواطنين إلكترونياً، لاسيما تلك الخدمات التي سيتم تقديمها إلكترونيا فقط اعتباراً من بداية العام القادم.

واستمعت خلال الزيارة إلى التحديات التي تواجه المنطقة في تقديم الخدمات، داعية إلى تذليل هذه التحديات والتغلب على العقبات التي تعيق عملية تقديم الخدمات إلكترونياً.

وأكدت دعم الوزارة لأمانة عمان الكبرى في بناء قدرات العاملين فيها ومناطقها المختلفة لتمكينهم من تقديم الخدمات إلكترونياً بجودة وحرفية، وتأكيد دور الوزارة في تسخير محطات المعرفة كإحدى النوافذ التي تسهل على المواطنين الحصول على الخدمات الإلكترونية.

وشددت شويكة على ضرورة الترويج للخدمات المقدمة إلكترونيا ضمن منطقة وادي السير وباقي المناطق التابعة للأمانة لتعريف المواطن بتلك الخدمات ما يسهل حصولهم عليها دون الحاجة لمراجعة مناطق الأمانة شخصيا.

وتجولت شويكة خلال الزيارة التي رافقها فيها مدير المنطقة المهندس خالد قصاد في مختلف أقسام المنطقة، والتقت عدداً من الموظفين والمراجعين، واستمعت إلى حاجاتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم لتطوير العمل، ونوهت إلى ضرورة توفير كافة التسهيلات لمتلقي الخدمة من كبار السن وذوي الإعاقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :