facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سرقة 3 الاف دينار و16 عصملية ذهبية من حقيبة سيدة


30-09-2017 05:56 PM

عمون - ينال المعاني - تعرضت خمسينية عصر اليوم السبت الى سرقة مبلغ 3000 دينار و 16 عصملية ذهب اثناء تواجدها في محل البسة نسائية بشارع الملك عبدالله في الزرقاء وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر لـ عمون إنه اثناء تواجد الخمسينية في محل لبيع الالبسة النسائية في شارع الملك عبدالله دخلت فتاتان محجبتان سوريتا الجنسية الى المحل بقصد الشراء.

واضاف المصدر أن الفتاتين قامتا بسرقة الحقيبة وما بداخلها من يد السيدة ولاذتا بالفرار.

وبين المصدر أن الفتاتين معروفتان لدى اصحاب المحلات التجارية، لافتا الى ان تواجد مجموعات البحث الجنائي في الموقع والبحث جار عنهما.





  • 1 باحث 01-10-2017 | 09:05 AM

    والله يا جماعة الخير وضع مدينة الزرقاء يحتاج إلى دراسة معمقة من قبل اخصائيين و علماء متخصصين في تفسير التصرفات البشرية و سلوكها الشاذ , فمجرد أن نسمع عن جريمة ما أو جناية فورا يتبادر إلى الذهن " الزرقاء " !!! ما هو السبب يا إخوان ؟؟؟ هل هناك من يفك طلاسم و حل هذا اللغز العجيب ؟؟ ما قصة هذه المدينة ؟ و ما الذي يصيب سكانها حتى يصل مستوى الجريمة لديهم إلى أرقام مخيفة و تكاد تستحوذ هذه المدينة على 99% من الجرائم في الأردن !!

  • 2 ام فيصل 01-10-2017 | 05:49 PM

    الموضوع انه مدينة الزرقاء هي عباره عن ملم من جميع الملل والعشائر ومختلف النوعيات من البشر ومن كل فله ومله مشان هيك الجرائم فيها اكثر من غيرها من المدن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :