facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل 6 اطباء ومراجعين الى المدعي العام بسبب التدخين في مستشفى الزرقاء

الدكتور الزريقات
الدكتور الزريقات
30-09-2017 04:06 PM

عمون - ينال المعاني - حوّل مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد الدكتور محمود زريقات 14 شخصا الى المدعي العام حسب قانون الصحة العامة الجديد وتعديلاته.

وقال زريقات لـ عمون بأنه قام بتحويل 14 شخصا منهم 6 اطباء عاملين في اقسام المستشفى و 8 مراجعين الى المدعي العام بسبب مخالفتهم لقانون الصحة العامة والتدخين داخل المستشفى.

واضاف زريقات بأنه نسّب في المخالفات المحولة الى المدعي العام بتغريمهم حيث ينص قانون الصحة على تغريم من يدخن من 100 الى 200 دينار والحبس 3 شهور.

وبين زريقات عن تشكيل لجنة لضبط الجودة والمخالفات داخل المستشفى برئاسته وعضوية موظفين ومرافقة الضابطة العدلية.

واكد زريقات بأنه لن يتهاون مع اي شخص مهما كانت صفته الوظيفية او الرسمية بالتجاوز على القانون داخل المستشفى لافتا الى ضبط مواعيد الزيارة في المستشفى والزام الزائرين في الموعد الرسمي المحدد من قبل الادارة.





  • 1 بسمه 01-10-2017 | 12:57 PM

    نحن بحاجه الى هاؤلاء الرجال تعم انهم تغلبوا على البيروقؤاطيه والانا والاستراتيجيات اللفضيه .هذا الشغل شكرا للدكتور محمود زريقات متمنيا له التوفيق والثبات وعلى الجميع مساعدته والوقوف معه

  • 2 أطباء يدخنون؟ 01-10-2017 | 01:36 PM

    عظم الله أجرنا!! وفي عياداتهم كمان؟

  • 3 د.العبادي 01-10-2017 | 02:58 PM

    رااائع جدا وجزاكم الله خيرا وخطوة مباركة...ونرجو من كل الجهات الرسمية والحكومية والخاصية التفعامل مع القانون بذات الطريقة...لان الهدف حماية المواطن وحماية النفس وحماية البيئة من هذه الافة المدمرة...كل الشكر والتقدير للدكتور محمود زريقات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :