facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفاتيكان يتلقى دعوة لزيارة البابا للعراق


29-09-2017 03:44 PM

عمون - قال سفير الفاتيكان إلى الأردن والعراق المطران ألبيرتو أورتيغا مارتن، أنه تم إرسال دعوة للبابا فرنسيس لزيارة الأراضي العراقية.

وبحسب مقالة في نشرة أخبار "تي جي 2000"، أضاف مارتن، أن البابا عبّر عن رغبته بزيارة "العراق والمسيحين والشعب العراقي"، مضيفاً أن زيارة البابا للعراق ستكون مفيدة للجميع، غير أنه ينبغي تقييم الظروف الملموسة.

واعتبر مارتن أن الفترة الحالية التي تشهد مواصلة الحرب على الإرهاب ليست أفضل الأوقات للقيام بهذه الزيارة "ولكننا سننتظر ونرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وأكد السفير الرسولي أن العراق بصورة خاصة والشرق الاوسط بصورة عامة يحتلان مكانة خاصة جداً بالنسبة لقداسة البابا، مشيراً إلى أن مسألة كردستان أثارت الكثير من الجدل والتوتر مع الحكومة المركزية.

واختتم المطران معبراً عن أمله في أن تتبدد التوترات بين بغداد وكردستان وأن يتم حل الخلافات بالحوار والتفاوض من دون اللجوء إلى القتال الذي سيكون مصدر ضرر للجميع.

أنسا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :