facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول روسي: بحث استئناف الرحلات الجوية مع مصر


29-09-2017 02:06 PM

عمون - قال نائب وزير الخارجية الروسي، أوليغ سيرومولوتوف، أن الجانب المصري رفع بشكل كبير معايير السلامة في موانئه الجوية، وخصوصاً في القاهرة.

وقال سيرومولوتوف إن الجهات الروسية المختصة تنظر الآن في مسألة استئناف الاتصالات الجوية مع مصر، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك اليوم الجمعة.

ورداً على سؤال حول تقييم العمل الذي أنجز في مصر من أجل منع وقوع مآس مثل حادثة وقوع الطائرة الروسية في سيناء عام 2015، أشار إلى أن موسكو "تدرك جيداً مدى أهمية مسألة استئناف الرحلات الجوية المباشرة بالنسبة لمصر وكذلك للسياح الروس".

وأضاف سيرومولوتوف: "في الوقت نفسه تبقى الأولوية الرئيسية بالنسبة لنا مهمة ضمان أمن المواطنين الروس، ومنع تكرار حدوث الكارثة".

ولفت إلى أن مسألة استئناف الرحلات الجوية مع القاهرة تنظر حالياً من قبل الإدارات الروسية المختصة، معرباً عن أمله في أن تكون النتيجة إيجابية.

يذكر أن روسيا أوقفت الرحلات الجوية إلى مصر عقب سقوط إحدى طائراتها فوق سيناء بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ عام 2015، ما أسفر عن مقتل 224 شخصاً.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :