facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 58 عنصراً من قوات النظام في هجمات لداعش


29-09-2017 11:00 AM

عمون - أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بمقتل 58 عنصراً من قوات النظام السوري، في سلسلة هجمات شنها تنظيم داعش على حواجز خاصة في محافظة حمص بوسط سوريا.

وقال المرصد إن التنظيم الإرهابي تبنى في بيان تداولته حسابات متشددة على الإنترنت الهجمات، مؤكداً أن عناصره شنوا هجوماً على مواقع جنوب مدينة السخنة في الصحراء السورية، ما أسفر عن مقتل عشرات العسكريين.

وذكر المرصد أن تنظيم داعش نجح في قطع طريق دير الزور دمشق البري لأول مرة بعد فك الحصار عن المدينة إثر هجوم واسع.

وأشار المرصد إلى اشتباكات ترافقت مع قصف عنيف من قبل القوات الحكومية، وغارات نفذها سرب من الطائرات الحربية الروسية، التي استهدفت التنظيم ومواقعه، دون أن تتمكن من صده عن التقدم، كما شهدت المنطقة الواقعة جنوب طريق "دير الزور- دمشق" قصفاً مكثفاً من قبل عناصر التنظيم.

وأوضح أن المعارك على محور الشولا وبادية دير الزور الغربية تسببت في مقتل العشرات من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، إضافة إلى سقوط قتلى بعد اشتباكات على محاور في بادية السخنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :