facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملاحقة 14 قصابا خلعوا الشمع الاحمر عن ابواب ملاحمهم في اربد


28-09-2017 07:23 PM

عمون - اوعز محافظ اربد رضوان العتوم بناء على مخاطبة من بلدية اربد الكبرى للجهات الامنية في شرطة اربد بملاحقة 14 قصابا تم اغلاق ملاحهم بوقت سابق نتيجة مخالفتهم الشروط الصحية داخل الملاحم واقامة حظائر اغنام امامها على طريق اربد-حوارة.

واشار المحافظ العتوم اليوم الخميس الى ان اصحاب هذه الملاحم المغلقة قاموا بخلع الشمع الاحمر وفتح ملاحمهم والعودة لممارسة عملهم دون اذن رسمي من الجهات المعنية، مؤكدا انه سيصار الى تحويلهم للجهات القضائية المختصة بعد القبض عليهم لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم على هذه الافعال المخالفة للقانون.

ولفت الى انه سيصار كذلك الى اتخاذ اجراءات ادارية بحقهم، مشددا على انه لا تهاون في هذه المسألة التي اصبحت مثار شكوى من المجاورين والسالكين للطريق علاوة على اثارها البيئية والصحية ومخالفتها للاشتراطات الصحية المتصلة بالصحة والسلامة العامة.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 28-09-2017 | 09:05 PM

    طيب البلدية ووزارة الصحة تعرف كل المعرفة بأن المخالفين للقوانين لا يحترموا قرارات البلدية أو الصحة ويعتمدون على الواسطات في تخليصهم من العقوبات،فأفضل حل،عندما تقوم مصلحة البلدية أو الصحة باغلاق وتشميع ملحمة أحد،أن يضعوا هذا الأحد،في السجن ريثما يأتي وقت محاكمته،ودعوا الأحد والآخرين معه من المخالفين أن يعبوا شوربة عدس الى أن يأتي يوم الحساب،ما بيتعلموا غير هيك ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :