facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملقي: السلط تستحق الدعم


27-09-2017 03:32 PM

عمون - قال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على ان السلط مدينة تستحق الدعم، مؤكدا دعم الحكومة لملف ادراج المدينة على قائمة التراث العالمي.

واكد الملقي بأن المدينة تستحق الدعم في المشاريع المقامة والمستقبلية، ومشددا على ان ملف إدراج السلط على قائمة التراث العالمي اليونيسكو ملف وطني وسيساهم في تحويلها الى مدينة تراثية سياحية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الملقي مع العين مروان الحمود و المهندس ماهر ابوالسمن، ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري في دار رئاسة الوزراء،

وقدم العين الحمود موجز عن المشاريع التي نفذتها بلدية السلط الكبرى والمشاريع التي تنوي البلدية تنفيذها في المرحلة المقبلة، كما أوضح رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري آلية عمل البلدية في ادارة المشاريع التي تساهم في التخفيف على المواطنين، وبين الخشمان أن ملف إدراج السلط على قائمة التراث العالمي اليونيسكو هو من أهم المشاريع التي تعمل البلدية على إنجازها.

وقال المهندس ماهر ابوالسمن إن مؤسسة إعمار السلط وبالتعاون مع البلدية تعمل بروح الفريق الواحد من أجل تطوير مدينة السلط من خلال المشاريع التنموية.





  • 1 مواطن 27-09-2017 | 03:45 PM

    دولتك
    وجرش و المفرق والكرك والطفيلة والزرقاء
    وعمان الشرقية والجنوبية

    دولتك للعلم لليوم شوارعنا في عمان الشرقية و الرصيفة و جرش ما كلها بيسكورس ورمل وحفر ولليوم ما تزفتت وعايشين عادي
    اصلا صارت علبة البوية بالسيارة اهم من قنينة العطر

  • 2 مواطن 27-09-2017 | 03:48 PM

    بس حلونا الازمه الخانقه بالسلط ويخلف

  • 3 اين مادبا ب نظركم ....؟؟ 28-09-2017 | 01:24 PM

    موقع سرايا مادبا اصبح مرتع للزعران من شرب وتدخين ومشاكل مع الجيران ؟ لا نقدر ان نمشي من امام الساحة ليلا ؟ المواقع السياحية ممتلئة بالمتسولين ؟ لا يوجد اي ارشادات داخل شوارع مادبا للمواقع السياحية ؟ عمال النظافه لحتى يشرفوا تنضيف ع 9 صباحا حتى 10 صباحا وبعدين ما بتشوفهم نهائيا
    قطع الاشارات الحمراء والتفحيط ورفع اصوات الاغاني بالسيارات امام السياح او حتى بالايام العاديه .. نتمنى ان نشاهد شرطي مرور عالاشارات وخصوصا اشارات المحافظه و دوار البلديه والشارع الغربي
    بعد كل هاد اكيد مش ح ييجي دعم ل مادبا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :