facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عامان على استشهاد الوكيل بني مفرج .. والقاتل ما يزال غائبا (فيديو)

الصورة من فيديو رصد القاتل قبل الحادثة بدقائق
الصورة من فيديو رصد القاتل قبل الحادثة بدقائق
26-09-2017 12:36 PM

عمون - ضياء الطلافحة - جدد ذوو الشهيد الوكيل خالد بني مفرج مناشدة مدير الأمن العام اللواء أحمد الفقيه للإيعاز بتجديد فتح ملف ولدهم خالد الذي استشهد أثناء تأديته الواجب بمنطقة جبل عمان في شهر ايلول من عام 2015.

وقال عبداللطيف بني مفرج شقيق الشهيد خالد في حديثه لـ عمون، انه حتى هذه اللحظة لم تتلقَ عائلة الشهيد أي خبر يحمل في طياته الأمل حول معرفة قاتل شقيقه خالد.

وتابع عبد اللطيف انه يأمل من مدير الامن العام اللواء الفقيه عدم طيّ صفحة مقتل شقيقه خالد من خلال تكثيف وتشديد البحث عن القاتل، منوهاً ان شقيقه خالد يمثل أمن الوطن والمواطن.

وزاد 'ان ما جرى هو قضاء الله وقدره ودم شقيقي فداء للوطن'، متابعاً 'لن نرتاح الا بعد سماع خبر القاء القبض على المجرم'.


وكان الوكيل خالد بني مفرج وزميله الملازم حسن العواملة من مرتبات البحث الجنائي قد تعرضا الى اطلاق النار في شهر ايلول 2015 اثناء تأديتهما الواجب الرسمي بمنطقة جبل عمان الأمر الذي أدى الى استشهاد الوكيل بني مفرج واصابة زميله العواملة، حيث لاذ القاتل بالفرار، ولم يعرف حتى اليوم.
مديرية الأمن العام وعلى لسان المتحدث باسمها المقدم عامر السرطاوي أكد لـ عمون ان ملف بني مفرج لم ولن يغلق قبل معرفة الجاني.
وقال السرطاوي ان الفريق الذي تم تشكيله للقبض على الفاعل يسعى لضبط القاتل، وتوديعه للقضاء.
واضاف: مديرية الامن العام لا تغلق اي قضية قبل كشفها وتحويلها الى القضاء.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :