facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إقرار موازنة "محافظة الزرقاء" بـ 20 مليون دينار


21-09-2017 06:52 PM

عمون - اقر مجلس محافظة الزرقاء خلال جلسته التي عقدها اليوم الخميس برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد علي عليمات، موازنة المحافظة كما وردت من قبل المجلس التنفيذي للعام 2018 بقيمة 20 مليونا و322 الف دينار.

وناقش المجلس بحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران واعضاء المجلس التنفيذي قبيل التصويت على الموازنة واقرارها العديد من بنودها وابدوا ملاحظاتهم حيالها، حيث اجاب محافظ الزرقاء ومديرو الدوائر التنفيذية على ملاحظات اعضاء المجلس حول المشاريع المقترحة .

وبين السميران اجراءات العمل التي تمت بكل شفافية وتعاون ما بين ادارات المحافظة المحلية لترتيب الاولويات واعداد المشاريع بما يتناسب وحاجة المواطنين التي وردت من الميدان تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بالتأكيد على تلمس حاجات المواطنين في كافة مناطق سكناهم.

وقال العليمات لـ (بترا) "اننا نؤكد على الجهد الكبير للجنة المالية والدراسة المستفيضة والعميقة والتحليل العميق للمشاريع المقترحة ، مشيرا الى تفهم اعضاء المجلس اجابات المحافظ على استفساراتهم ،اذ تم التصويت على مشروع القرار بالمجمل ، وتمت الموافقة بإجماع الحضور البالغ عددهم 35 عضوا فيما تغيب ثلاثة اعضاء عن الحضور. واكد عليمات ان طموحنا يتركز على تلبية تطلعات اهالي الزرقاء بان تكون حصة محافظة الزرقاء من الموازنة العامة خلال السنوات المقبلة اكثر من هذا الرقم بكثير، نظرا للكثافة السكانية ولاحتياجات المنطقة الملحة وخاصة في قطاعات التربية والصحة والبيئة ، كما هي في باقي المشاريع والاحتياجات الاخرى .

بترا





  • 1 من الزرقاء 21-09-2017 | 11:38 PM

    اول شيء يا دوب المجلس اجتمع ، الانتخابات حبرها لسه ما جف ، شو هالسرعة الي عند المجلس حتى يقر موازنة .
    ثاني شيء العشرين مليون شو ممكن يعملوا للزرقاء ، يا دوب يزفتو شارع .
    خليها على الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :