facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن والنرويج يترأسان اجتماعا للشباب والسلام في الامم المتحدة


21-09-2017 05:45 PM

عمون - تترأس المملكة الأردنية الهاشمية ومملكة النرويج اليوم الخميس، الاجتماع الوزاري حول الشباب وأجندة السلام والأمن في مقر الأمم المتحدة.

ويهدف الاجتماع الى الحفاظ على الزخم لتمكين الشباب واعادة التأكيد على دورهم الهام في الحفاظ على السلام والتنمية ومنع التطرف ومكافحته.

وسيدعو الاجتماع الى المزيد من التعاون والالتزام لتنفيذ قرار مجلس الامن رقم 2250 بشأن الشباب والسلام والامن، اضافة الى تحقيق الرؤى المشتركة لتهيئة الظروف للمشاركة الفعالة والشاملة للشباب.

وسيعلن خلال الاجتماع عن انشاء مجموعة "Champions of Youth" والتي تهدف الى ضمان استمرار الالتزام السياسي وتعزيزه من آجل تعزيز برنامج الشباب والسلام والامن.

وسيعمل الاجتماع على حشد الدعم للدراسة العالمية حول الشباب والسلم والأمن التي ينص عليها القرار 2259، الأمر الذي سيوفر استراتيجية طموحة وطويلة المدى لتنفيذ القرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :