facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبع سنوات لمروج لداعش عبر الشبكة العنكبوتية


21-09-2017 03:28 PM

عمون – سحر القاسم – ايدت محكمة التمييز الحكم الصادر عن محكمة امن الدولة المتضمن ادانة احد مؤيدي تنظيم داعش بجرم الترويج لأفكار جماعة ارهابية والحكم عليه بالأشغال الشاقة لمدة سبع سنوات.

وبين القرار ان المتهم كان يقوم بتداول اخبار ونشاطات وعمليات واصدارات هذا التنظيم بين اصدقائه اثناء لقائه بهم، كما انه كان يقوم بالترويج لهذا التنظيم الارهابي عبر شبكة الانترنت لأصدقائه ومعارفه، ومن تلك الاصدارات التي قام بالترويج لها اصدار يحمل اسم عمليات التنظيم ضد الرافضين وكلمة زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي.

وقالت محكمة التمييز في حكمها ان الافعال التي قارفها المتهم المتمثلة بمتابعة اخبار تنظيم داعش من خلال الشبكة العنكبوتية واعادة نشر اصداراته وتبادل اخباره مع اصدقائه ومعارفه واعادة نشر كلمة لزعيم التنظيم والترويج له تشكل اركان جريمة الترويج لأفكار جماعة ارهابية وان العقوبة المحكوم بها تقع ضمن الحد القانوني للجريمة التي ادين بها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :