facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطباء الاسنان تعلن عن مؤتمرها العام الخامس والعشرين


19-09-2017 06:49 PM

عمون - اعلنت نقابة اطباء الاسنان عن مؤتمرها العام الخامس والعشرون الذي تعقده تحت رعاية الأميرة بسمة بنت طلال بعنوان (آفاق جديدة في طب الأسنان السريري) خلال الفترة من 3-5 تشرين اول المقبل في فندق لاند مارك.

وقال نقيب أطباء الأسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان المؤتمر سيتناول اخر ما استجد في اختصاصات طب الاسنان، وسيشكل عصارة لجميع النشاطات العلمية من محاضرات وأيام علمية ومؤتمرات فرعية.

واضاف ان طب الأسنان الذي يشهد تطوراً سريعاً في كافة المجالات، وان اللجنة التحضيرية للمؤتمر عملت بجد منذ اكثر من عام للإعداد للمؤتمر.

واشار د. الطراونة ان النقابة وجهت الدعوة لنقابات اطباء الاسنان العربية للمشاركة في المؤتمر، حيث سيشارك فيه وفود من( السعودية , الكويت , لبنان , فلسطين , سلطنة عمان , مصر , المغرب , تونس) حيث سيتم عقد اجتماع لرؤساء النقابات العربية على هامش المؤتمر.

وبين ان مجلس النقابة قرر معاملة الاطباء الفلسطينيين معاملة الاطباء الاردنيين من حيث الرسوم.

ومن جانبه قال رئيس المكتب الدائم للمؤتمرات في النقابة د. اشرف ابوكركي ان المؤتمر سيناقش (84) ورقة موزعة ما بين (54) محاضرا اردنيا و(27) محاضرا عربيا وأجنبيا من المانيا وكندا وصربيا والولايات المتحدة وبريطانيا واسبانيا وبلجيكا وتركيا وسويسرا ولبنان وفلسطين والعراق وليبيا والسعودية.

واضاف انه سيكون على هامش المؤتمر (10) دورات تتناول عدة مواضيع من اهمها الجراحة التقويمية والإطباق وحلول التركيبات مع الزرعة وطب الأسنان التجميلي والتصوير الطبقي الثلاثي الأبعاد وعلاج العصب.

واشار ان رسوم المؤتمر للطبيب الأردني ستكون (90) دينارا ولغير الأردنيين (140) دينارا، وستكون رسوم أطباء الامتياز (70) دينارا لأول (100) طبيب ومتوقع ان يصل عدد المسجلين الى (1500) طبيبا وطبيبة.

ومن جانبه قال الناطق باسم النقابة د. عمر القواسمي ان المؤتمر معتمد بواقع 14 ساعة تعليم طبي مستمر تغطي عدد الساعات المطلوبة من طبيب الاسنان سنويا (10 ساعات).

واضاف ان المؤتمر يقدم باقة من التعليم الطبي المستمر ضمن اهداف النقابة العلمية والتنظيمية وسعيها للارتقاء بالمهنة ومنتسبيها.

ومن ناحيته قال رئيس لجنة المعرض د. علاء عباسي انه يقام الى جانب المؤتمر معرضا طبيا لمواد واجهزة ومعدات ومستلزمات طب الاسنان وشركات الادوية، على مساحة 500 متر مربع، ويضم 48 جناحا يتم من خلاله كل ما هو حديث في هذا المجال.

ويشمل برنامج المؤتمر الاجتماعي اطلاع الوفود المشاركة والاطباء من جميع الدول على المرافق السياحية في المملكة من خلال برنامج سياحي لتعريف الوفود على المرافق والاماكن السياحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :