facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يلتقي الرئيس النمساوي


18-09-2017 07:52 PM

عمون - عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، في نيويورك اليوم الاثنين، لقاء مع الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، جرى خلاله بحث آليات تعزيز التعاون بين الأردن والنمسا، إضافة إلى قضايا المنطقة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، حرص الأردن على النهوض بالعلاقات الاقتصادية وتوسيعها بين البلدين، خصوصاً أن المملكة تتمتع ببيئة استثمارية آمنة وجاذبة، وتشكل عبر شراكاتها التجارية مع العديد من الدول نافذة مهمة نحو أسواق المنطقة والعالم.

وتناول اللقاء المساعي الرامية إلى التوصل إلى حلول سياسية لقضايا وأزمات المنطقة.

اللقاء تطرق أيضا إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية، حيث حذر جلالته من ظاهرة الخوف من الإسلام، وتهميش الجاليات المسلمة في الغرب، حتى لا يستخدمها المتطرفون كوسيلة لتغذية أجندتهم الإرهابية.

كما جرى استعراض الدور الذي يقوم به الأردن في استضافة اللاجئين السوريين وجهوده في توفير الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم، وتأثيرات ذلك على المملكة، وأهمية وقوف المجتمع الدولي إلى جانبها وتكثيف الدعم المقدم لها في هذا المجال.

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومندوبة الأردن الدائمة لدى الأمم المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :