facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقف هدم وازالة ابنية متعدية على اراضي الخزينة بالاغوار الشمالية


18-09-2017 11:55 AM

عمون- قال رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة شوكت الصقور ان البلدية توصلت مع سلطة وادي الاردن الى وقف تنفيذ قرار للسلطة يتمثل بهدم وازالة ثمانية ابنية مقامة منذ عشرات السنين على اراضي خزينة الدولة في منطقة القرن التابعة للبلدية.

واضاف الصقور ان السلطة استجابت مشكورة لمسعى البلدية بوقف قرار الازالة للابنية، والبحث عن الية مناسبة لتلافي الازالة، لافتا الى ان الابنية اقيمت منذ سنوات واصحابها اقاموها على اراض تم شراؤها من قبل واضعي اليد قبل اكثر من اربعين عاما وادخلتها البلدية للتنظيم اخيرا، ما اظهر التعديات الواقعة على اراضي الخزينة.

واشار الصقور الى ان الابنية مثار البحث غير مخدومة بالماء والكهرباء وغير مرخصة، والخطوة القادمة بعد التنظيم تتمثل بقرار من السلطة بتخصيص قطع الاراضي المتعدية لاصحاب المنازل المقامة ومن ثم الترخيص وايصال المياه والكهرباء. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :