facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصول جثامين الطلاب الاردنيين الثلاثة الى الاردن (صور)

الصور من المهندس فادي شواهين
الصور من المهندس فادي شواهين
16-09-2017 09:19 PM

عمون- محمد الخوالدة - وصلت جثامين شهداء العلم ليث المعايطة، ومحمد الهباهبة، وحمزة الضلاعين الذين قضوا في حادث سير مؤلم في مدينة خاركوف الأوكرانية حيث يدرسون هناك، الى الاردن ليل اليوم السبت وبالتحديد الى مطار الملكة علياء الدولي.

وكانت الشرطة الاوكرانية قد قالت في بيان أصدرته، إن سيارة "ميرسيدس بينز" قد اصطدمت بعمود كهرباء بشارع "غاغارينا، ووقع الحادث الساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة، ما ادى الى وفاة جميع ركابها الاجانب الثلاث، ليتبين لاحقا بانهم طلبة أردنيون.

واشارت التحقيقات الأولية الى ان احدهم كان طالبا بجامعة طب الاسنان بالسنة الرابعة، أما الطالبان الآخران فكانا من طلبة السنة الثانية والثالثة من جامعة خاركوف الوطنية للراديو والالكترونيات.

وقال رئيس الجالية الأردنية في خاركوف الدكتور راقي الرواشدة إن الجالية الاردنية والملحقية الثقافية بذلت جهودا كبيرة وتابعت الاجراءات لنقل جثامين الطلاب الى الاردن.



وزارة الخارجية قالت في بيان لها الليلة، إن السفراء، مدير المراسم ومدير الشؤون القنصلية ومدير مركز العمليات، بحضور مندوب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اشرفوا على إجراءات الوصول والاستلام، كما قدموا التعازي باسم الحكومة الاردنية والوزارة لأهالي الطلاب.

وكانت الخارجية قد باشرت إجراءاتها الرسمية فور ورود الخبر لها عبر سفارة المملكة في موسكو والقنصلية الثقافية في العاصمة الأوكرانية كييف، بالتنسيق مع رئاسة الوزراء.





  • 1 عوده الحماتي 17-09-2017 | 09:03 AM

    حادث مؤسف جدا
    اتقدم باحر التعازي لاهالي الطلبه وارجو لهم الرحمه

  • 2 عمر مروان 17-09-2017 | 02:28 PM

    اولا الله يرحمهم... ثانيا لو .....

  • 3 Maher Nofal 17-09-2017 | 09:15 PM

    Allah yer7amhom


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :