facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السياحة تدعو للابلاغ عن المنشآت السياحية المزعجة


16-09-2017 11:02 AM

عمون- دعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب المواطنين الى ضرورة الإبلاغ عن أية إزعاجات تصدر عن منشآت سياحية على الرقم المجاني لإدارة الشرطة السياحية (١١٧٧٧٧) الذي يستقبل شكاوي وملاحظات المواطنين على مدار الساعة أو قسم الشكاوي في مديرية المهن السياحية بوزارة السياحة والآثار على الرقم (٤٦٠٣٣٦٠) - فرعي (٢٨٠).

حيث أكدت عناب ان الوزارة لن تتوانى عن إيقاع العقوبات على المنشآت المخالفة وستقوم باتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بوقف الازعاج والقاضية بإزالة مظاهر ومسببات الإزعاج من قبل مرتبات الشرطة السياحية.

ويأتي ذلك استكمالا للجهود التي تقوم وزارة السياحة والآثار ببذلها في وقف كافة مظاهر الضجيج والازعاج الذي يتعرض له السكان المجاورين لبعض المنشآت السياحية وبخاصة التي تقوم بإقامة حفلات في المناطق المفتوحة او الساحات الخارجية والترسات المكشوفة وبرك السباحة العائدة لهذه المنشآت.

وأشارت الوزيرة الى أن هناك عدداً من الشكاوي التي تتلقاها الوزارة بخصوص الإزعاج الصادر عن منشآت سياحية والتي تقوم الوزارة بالتعامل معها بشكل فوري.

وأعربت عن تطلعها بهذا الصدد الى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أية حالات إزعاج لتمكين الوزارة من حصر المنشآت السياحية التي يصدر عنها إزعاج ووضع حد نهائي لهذا الظاهرة السلبية التي باتت تشكل مظهر أرق للمواطنين وبما يكفل توفير الراحة للقطانين بجوار هذه المنشآت.





  • 1 وليد ابو كشك 16-09-2017 | 10:56 PM

    مدينة ملاهي .......في عين الباشا داخل حي سكني تعمل الى ما بعد الثانية فجرا موسيقى والعاب الكترونية وموتورات كهرباء تعمل على الديزل وطنينها يملأ الآفاق
    قدمنا شكوى جماعية لمتصرف عين الباشا دون فائدة وشكوى اخرى لمحافظ البلقاء دون فائدة
    بكل بساطة يدير الملاهي ........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :