facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلاري كلينتون تقارن نفسها بشخصية سيرسي في "Games of Thrones"


15-09-2017 09:07 AM

عمون - أصدرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون كتابها قبل يومين بعنوان "ماذا حدث"، وتسرد فيه ذكريات حملتها الانتخابية وملابسات خسارتها أمام نظيرها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

واللافت للانتباه في كتاب كلينتون، هو تشبيه المرشحة الرئاسية لنفسها بشخصية "سيرسي لانستر" من مسلسل Games of Thrones، وذلك عندما أشارت إلى دعوات مؤيدي ترامب التي طالبت بسجنها بسبب استخدامها لبريدها الإلكتروني الشخصي من أجل إرسال واستقبال خطابات رسمية.

وبحسب ما ذكر موقع ماشابل، قالت هيلاري كلينتون: "الحشود في مسيرات ترامب طالبوا بسجني بشكل أكثر مما أستطيع التذكر، لقد كانوا يصيحون (مذنبة! مذنبة!)، مثلما فعل المتشددون الدينيون في مسلسل Game Of Thrones، عندما مشت سيرسي لانستر في الموكب وهم يرددون (عار! عار!).

على الرغم من اقتصار المقارنة على ذلك المشهد الذي ظهرت فيه سيرسي لانستر وهي تسير عارية في "كينج لاندج"، أثناء ازدراء الحشود لها مرددين عار! عار!، إلا أن كلينتون أرادت أن تشير من خلال هذه المقارنة إلى المعاملة غير المحترمة لأصحاب العقلية الغوغاء التي اتصفت بها مظاهرات مؤيدي ترامب، على حد تعبيرها في أحد فصول كتابها بعنوان "امرأة في السياسة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :