facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية تقرر فصل الاحداث المحكومين عن الموقوفين


13-09-2017 10:56 AM

عمون- بدأت وزارة التنمية الاجتماعية بتنفيذ القرار المتعلق بدور تربية وتأهيل الاحداث، والقاضي بفصل الاحداث الموقوفين عن المحكومين.

وبحسب الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور فواز الرطروط فإن الالية الجديدة ستتم بتقسيم تربية احداث عمان للفئة العمرية بين 12-15 عاما للأحداث الذكور الموقوفين للمحافظات كافة، وستكون تربية أحداث الرصيفة للذكور الموقوفين بين 16-18 لإقليمي الوسط والجنوب.

وستخصص الوزارة ايضا دور تربية احدث في اربد لمن هم بين 16-18 عام ليكون مركزا للأحداث في محافظات الشمال.

كما سيتم تخصيص دور لتأهيل الاحداث في اربد والرصيفة تكون مخصصة للمحافظات كافة وللأعمار بين 12-15 في اربد و 16-18 في الرصيفة، اضافة الى دار تأهيل فتيات عمان للأعمار بين 12-18 وستكون لمختلف المحافظات.

وفي الجنوب قال الرطروط بأن الوزارة ستنشئ دار احداث في الكرك، بينما ستكون دار احداث مأدبا لقضايا الاحداث المكرِّرين والاكثر خطورة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :