facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطن يطلق مبادرة للتشجيع على الزواج من نساء فات قطارهن !


12-09-2017 05:35 PM

عمون - أحمد هزايمة - في بادرة لربما يراها المجتمع غريبة في ظاهرها ولكن باطنها يحمل بعدا انسانيا يسلط الضوء على فئة من المجتمع لربما تعد من المهمشات وتستدعي مناقشتها على مختلف الصعد الرسمية والاجتماعية.

المواطن رياض القيسي طرح الفكرة من خلال تواصله مع عمون مبديا رغبته في الزواج من إحدى المقيمات في دور الرعاية او من ذوي الاحتياجات الخاصة اوالعازبات الكبيرات اوالعقيمات ممن لم يحالفهن الحظ في الحصول على أسرة وفتح منزل لأسباب لا يملكن لها إجابة ولا حول لهن ولا قوة.

وقال القيسي، وهو الحاصل على دبلوم هندسة ومتزوج، بأنه ومن خلال متابعاته لشؤون هذه الفئة من خلال الصحف الرسمية والمواقع الإخبارية، يشعر بأن المسؤولية الاجتماعية تحتم عليه أن يكون جزءا من الحل بدلا من المساهمة في طرح المشكلة في الفضاء الإلكتروني. يبلغ القيسي من العمر ٤٢ عاما وهو متزوج ولديه من الأبناء ولدين وابنتين.

ولفت القيسي أن مبادرته إنسانية بحتة ولا علاقة لها بالعنصر المادي، وأنه مقتدر ماديا ولديه القدرة لإعالة بيتين مؤكدا بأن عائلته متفهمة تماما لتوجهه للزواج الثاني وأن العائلة والأولاد من الداعمين له، متمنا أن تلقى مبادرته الاهتمام من الجهات المسؤولة وتبني مثل هكذا مبادرات للمساهمة في حل مشكلة المقيمات في دور الرعاية من قصار القامة أو من كبار السن ممن يعتقدن أن قطار الزواج قد فاتهن.





  • 1 حابس ٠ 12-09-2017 | 08:55 PM

    انا أعزب واشجع هذه الفكره وجزاكم الله خيرا

  • 2 jordanian 13-09-2017 | 06:54 AM

    النيه سليمه بس ييعني لازم جيزه؟ يعني إنسانيه أكثر تكون إبنها مش جوزها الله يجزيك الخير

  • 3 Ayham 13-09-2017 | 10:25 AM

    شو رأي زوجتك يا انسان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :