facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السياحة تمنع استخدام مكبرات الصوت في المنشآت السياحية


12-09-2017 04:09 PM

عمون - منعت وزارة السياحة والاثار  استخدام مكبرات الصوت وأجهزة DJ في الساحات الخارجية والمرافق المكشوفة في المنشآت السياحية استنادا إلى أحكام قانون البيئة رقم (٥٢) لسنة ٢٠٠٦.

وقالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب إن القرار اتخذ بالتوافق مع جمعيات المهن السياحية المعنية متمثلة بجمعيتي الفنادق والمطاعم.

وأضافت عناب أن الوزارة ستتولى بسط سلطتها الرقابية على هذه المنشآت سندا لاحكام قانون السياحة وتعديلاته رقم ٢٠ لسنة ١٩٨٨، مؤكدة بأن الوزارة لن تتوانى عن ايقاع العقوبات على المنشآت المخالفة.

ولفتت الوزيرة أن القرار اتخذ في ظل تكرار الشكاوى الواردة اليها من السكان القاطنين في الأماكن المجاورة لهذه المنشآت إزاء الضجيج والإزعاجات التي يتعرضون لها، مشيرة الى أن راحة المواطن هي جل اهتمام الوزارة.

من جهته أكد أمين عام السياحة  عيسى قموه بأن الوزارة لن تألوا جهدا في مجال نشر التوعية بين أصحاب المنشآت السياحية ورفع كفاءة العاملين فيها، مشيرا الى أن الوزارة قامت بتنظيم ورشة تدريبية متخصصة في مجال الصوت في الكلية الاسترالية للإعلام حيث شارك فيها الموظفون المعنيون في التفتيش على المنشآت السياحية من الوزارة وإدارة الشرطة السياحية وجمعية الفنادق السياحية وجميع المطاعم السياحية، اضافة الى ممثلين عن المنشآت السياحية.





  • 1 مشيرة الى أن راحة المواطن هي جل اهتمام الوزارة. 12-09-2017 | 05:03 PM

    اذن لماذا قراركم الحكيم برفع نسبة الضوضاء والاصوات للاغاني و Dj خارج المطاعم السياحيه 75 بدل من 60 خلال عام ...... والسماح لهم بالطرب والغناء للساعه 3 صباحا ؟ انا قريته عند الشرطه السياحيه بنفسي قبل اسبوعين ؟ وهذا احدث كتاب وصل لهم ؟ اذن بلا سواليف فاضيه لان الكلام غير عن التطبيق

  • 2 باسمة الناطور 12-09-2017 | 07:37 PM

    خبر رائع. وياريت تمنعوهم من منطقة الجبيهة كلها لأنهم قرفونا ونكدوا علينا عيشتنا وقاعدين بنفكر كيف نرد عليهم أذيتهم. كل يوم صباحا ومساء:"كل شي عتيق للبيع، يللا يا بندورة يللا يا بطيخ....وغيره وغيراتو""" فعلا ازعاج لا يحتمل وصارت الأحياء كل من ايدو الو !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :