facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على فارض إتاوات في عمان


12-09-2017 01:22 PM

عمون - تمكنت عناصر بحث جنائي العاصمة اليوم الثلاثاء، من القاء القبض على صاحب اسبقيات يفرض الاتاوات (خاوات) على مواطنين بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ عمون أن الاجهزة الامنية تلقت شكوى من مواطن تفيد بتعرضه للسلب والتهديد من صاحب الاسبقيات، الذي حصّل منه مبلغ 8000 دينار خلال فترات زمنية مختلفة.

وقام جهاز البحث الجنائي بالتحقيق بالشكوى والتأكد من صحتها واجراء البحث والتحري عن المشتبه به، ثم القاء القبض عليه.

واضاف المصدر ان المشتبه به اعترف خلال التحقيق بقيامه بفرض الاتاوات وسلب المشتكي.





  • 1 يا ريت الامن يسيطر عليهم في مادبا 12-09-2017 | 03:16 PM

    اصبح الشارع الغربي او شارع العشاق ( سابقا ) الان يدعى شارع الزعران والخاوات ؟ لا يخلوا من التحرشات اللفظية او النظرات من داخل السيارات ؟ لا تسلم امرءة او صبيه من هؤلاء وخصوصا عند منطقة البنوك لانهم جالسون ع كراسي الانتضار وبياكلوا بزر و قهوه و بيبسي ( اكيد مش بيبسي لحاله ) والا منطقة السرايا القديمه ف حدث ولا حرج هناك ليلا بعد 10 .. وكر وخصوصا ان المنطقة مظلمة بسبب العبث باللمبات ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :