facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




والد الطفل المتضرر من تدافع زيارة الملكة للحلابات يوضح الحقيقة


11-09-2017 04:28 PM

عمون - نفى اسماعيل ابو كف والد الطفل أسامة في منطقة الحلابات، تعرض ابنه للاعتداء من قبل حرس مرافق لجلالة الملكة رانيا العبدالله خلال زيارتها اليوم الاثنين للمنطقة.

وكان انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لطفل ادعى ناشرها ان الطفل تعرض للضرب من قبل حرس مرافق لجلالة الملكة خلال هبوط طائرتها في المنطقة واثناء متابعته لاستقبال الملكة في المنطقة، الا ان والد الطفل نفى لـ عمون ما تم نشره، مؤكدا ان الكدمات الظاهرة على الطفل نتيجة سقوطه عن أحد الاسوار تزامنا مع وصول طائرة الملكة.

وقال والد الطفل إن ابنه بطبيعته كثير الحركة وسقط عن سور خلال متابعته هبوط طائرة الملكة برفقة اصدقائه خلال خروجهم من المدرسة، مبينا تفاجأه من نشر صورة ابنه بهذه الطريقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدوره رئيس بلدية الحلابات أكد لـ عمون ان الطفل لم يتعرض للاعتداء وانما سقط من أعلى سور خلال متابعته لهبوط طائرة جلالة الملكة.

واشار الى ان بعض الاشخاص يحاولون استغلال الاحداث لإثارة الفتن في الوطن.





  • 1 الله يرحم اللغة العربية 11-09-2017 | 10:44 PM

    يا اسفاه عليك لغتنا العربية ( لاكن , عاكمل , انظرب , الموظوع...)

  • 2 YASIN JALAMNEH 12-09-2017 | 10:55 AM

    عرفنا جلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة ورأيناها كثيرا لوحدها في زياراتها وتجوالها ليس معها حراسات ولا مرافقات إلا مرافقة واحدة وحارسة واحدة ولا تسمح للحرس بمرافقتها ..
    حفظ الله جلالة الملكة والأسرة الهاشمية

  • 3 الحراس الي هيك دائما يلتزمون بالاخلاق والادب حتى اثناء العصبية 12-09-2017 | 03:08 PM

    شباب الحراسات جدا محترمون ويتحلون بالصبر ؟ والف سلامة للشب الحليوه ؟

  • 4 صالح ابوفاره 12-09-2017 | 04:32 PM

    كلام غير صحيح شاهدت بنفسي تعامل الحرس الخاص لجلالة الملكة في مسيرات الشهيد معاذ الكساسبه .. وكانو على درجه عالية من الاخلاق والرقي .

  • 5 عواد 13-09-2017 | 12:45 AM

    الله یحفظ الاردن ملکا وشعبا وحفظن للامن والامان الله یحفظ نظامنا العسکری ویحفظ الامن والحراسات ومستحیل رجالنا الواسل والجبابره یعملو هیک امور مستحیل یعملوها مع کبیر فما رایکم بطفل هاذا من سبع المستحیلات الله یحفظ الاردن وما فیها حبیبی یاوطنی لک الفخر والعزه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :