facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




البراءة لشاب من تهمة خطف فتاة في الوحدات


11-09-2017 09:25 AM

عمون – سحر القاسم – اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب متهم بخطف فتاة وعرض فعل مناف للحياء اثناء تسوقها في منطقة الوحدات.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 18 عاما ادعت انها كانت تسير في منطقة الوحدات وفوجئت بالمتهم يمسك بها وانه قام بإيقاف سيارة تكسي وادخل المجني عليها رغما عنها وطلب من السائق ايصالها الى فندق في وسط البلد.

وانها خلال الطريق اعطت اشارة للسائق انها تريد الشرطة وطلبت منه التوقف من اجل قضاء حاجتها، وخلال ذلك قام السائق بالاتصال بالشرطة وتم القاء القبص على المتهم.

واحيل المتهم للمحاكمة بتهمتي الخطف وعرض فعل منافي للحياء.

وقررت محكمة الجنايات اعلان براءته بعد ان تشككت ببينة النيابة العامة التي قامت بمناقشتها بشكل وافي.

وتوصلت المحكمة ان وقائع جوهرية في الدعوى تدعو الى الشك والريبة وقررت عدم التعويل عليها في تكوين قناعتها وطرحتها من عداد البينات.

وايدتها محكمة التمييز بعد ان توصلت ان القرار متفق والقانون.





  • 1 محمد يونس 11-09-2017 | 03:21 PM

    بصراحة معظم هذه الشكاوي اصبحت كيدية وللإبتزاز، لأن المتهم يشعر بالملل بعد فترة من المحاكمة وخاصة اذا كان موقوف ويقوم باخبار أهله بدفع المال للمشتكي لكي يسقط حقه قبل صدور حكم المحكمة، لذلك يجب اعادة النظر بالتوقيف الطويل قبل صدور الحكم

  • 2 جوجو عباد 11-09-2017 | 07:08 PM

    طيب موما دور المحكمة بالنسبه للفتاه؟ يجب عدم اخلاء سبيلها اذا كانت القضيه ملفقه من قبل الفتاه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :