facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انقسام حاد بين اعضاء مجلس محافظة الكرك


11-09-2017 09:21 AM

عمون – محمد الخوالدة - كشفت الجلسة الاولى لمجلس محافظة الكرك والتي عقدت الاحد بدار محافظة الكرك وتم خلالها انتخاب رئيس المجلس ونائبه ومساعده عن انقسام عميق بين اعضاء المجلس الـ 30 .

ورشحت معلومات اكدها احد اعضاء المجلس ان المجلس منقسم في كتلتين تضم احداهما 17 عشر عضوا قال انها باتت تشكل اكثرية لتتحكم بكل ما يصدر عن المجلس من فعل ، فيما تتكون الكتلة الثانية من 13 عضوا لن يكون لهم في ظل هكذا وضع كما قال العضو اياه أي دور قيادي في ادارة المجلس واصدار قراراته.

ويضيف العضو المشار اليه ان حالة الانقسام والتكتل داخل المجلس تركت اثرها في عملية انتخاب رئيس المجلس ونائبه فكانا من المنضوين في الكتلة المكونة من 17 عضوا ، فيما فاز بالتزكية مساعد الرئيس من الكتلة ذاتها ايضا .

ويلفت متابعون الى ان الخلاف والانقسام في صفوف المجلس تاكدا من خلال عملية انتخاب اعضاء لجان المجلس الخمس فكان جميع الفائزين بعضوية هذه اللجان من كتلة الـ 17 وبطريق التزكية بعد ان امتنع اعضاء كتلة الـ 13 عن الترشح .

ويعتقد المتابعون ان امتناع اعضاء كتلة الـ 13 عن الترشح يرجع لسببين او لاحدهما ، اما السبب الاول فقال المتابعون فهو خشية اعضاء هذه الكتلة من الفشل كما حصل في ترشحهم لموقع رئيس المجلس ونائبه ، اما السبب الثاني فيرى هؤلاء المتابعون ان مبعثه اظهار اعضاء كتلة الـ 13 رفضهم للتكتل داخل المجلس ورغبتهم بعمل تشاركي جماعي لضمان نجاح المجلس في تحقيق الاهداف التي وجد من اجلها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :