facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




افتتاح المؤتمر الاقليمي 2017 لمملكة المعرفة حول الموارد البشرية


10-09-2017 05:13 PM

عمون - مندوبا عن وزير تطوير القطاع العام مجد شويكه افتتح مدير معهد الادارة العامة الدكتور عبدالله القضاه المؤتمر الاقليمي الثاني 2017 بعنوان الاتجاهات الحديثة المعاصرة في تنمية الموارد البشرية الذي تنظمه مملكة المعرفة بحضور سمو الاميرة سناء عاصم في فندق الرويال بمشاركة اردنية وعربية ودولية .

واضاف ان الحكومة تسعى جاهدة الى تنفيذ الرؤى الملكية السامية في بناء القدرات البشرية للمواطنين ومواطني الدول الصديقة من خلال النهج التشاركي الذي أضحى سياسة راسخة لبناء علاقات تعاونية مستدامة مع القطاع الخاص؛ تضمن الحكومة من خلالها توفير البيئة الملائمة لهذا القطاع لتنفيذ البرامج والمشاريع التطويرية وفق معايير الجودة والتميز المعتمدة رسميا .

وألقى مدير عام مملكة المعرفة محمد الشجاعية كلمة اشار فيها الى اهداف المؤتمر وهي الارتقاء بأداء ادوات التدريب وتطوير الموارد البشرية التي تشكل اساسا حيويا في عمليات بناء المعرفة والتنمية وخلق الفرص وتجاوز التحديات المختلفة التي تواجه المجتمع.

وقال امين عام الهيئة العربية للطافة المتجددة المهندس محمد الطعاني إن الاردن هو بوابة الشرق الأوسط للإستثمار.

وعلى قطاعات الدولة المختلفة أن تعمل على تحسين الأداء الاقتصادي والاجتماعي من خلال التركيز على مشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة وخصوصا ان حجم استثمارات الوطن العربي سوف تصل الى 500 مليار حتى عام 2030 وهذا يعطى الأردن فرصة في قيادة سوق الطاقة المتجددة ولاسيما أن العربية وضعت في خارطة الطاقة لها الوصول إلى 10 إلى 20 من الطاقة المتجددة.

وتساءل المدير التنفيذي لشركة دور الالمانية ريكاردو ليلو حول الطريقة التي تقود تصرفاتنا لتحقيق الاهداف المثالية وهي الدعوة للتغيير دائما لان الجمود سيكون محورا معوقا من معوقات التدريب والتاهيل والمراجعة وهي ميزات للتخطيط الناجح.

وبين امين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر جهود الديوان في التحول بعملية الاختيار والتعيين من خلال عقد الامتحانات بحيث تكون معتمدة مستندة الى مفهوم لكفايات الوظيفية وهذا من المفاهيم الحديثة التي كنا مبادرين فيه ومنذ عام 2004.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :