facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الطويسي يشارك في قمة منظمة التعاون الإسلامي


10-09-2017 04:23 PM

عمون- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني شارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي في قمة منظمة التعاون الإسلامي للعلوم والتكنولوجيا والابتكار التي بدأت أعمالها في عاصمة جمهورية كازاخستان أستانا اليوم الأحد، بمشاركة عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة.

وتناقش القمة التي تنعقد للمرة الأولى عددا من المواضيع ذات الأهمية المشتركة للدول الإسلامية، خاصة في قطاعات المياه والطاقة والغذاء وتحسين الصحة وحماية البيئة وضمان الأمن الغذائي والمائي.

كما تناقش القمة على مدى يومين سبل الارتقاء بمجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار، وأهمية تشجيع التطور العلمي والتقني لتنشئة العقل المفكر.

وسيصدر المشاركون في ختام أعمال القمة إعلان أستانا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار تحت عنوان "العلوم والتكنولوجيا من أجل الأمة".

يذكر أن قمة منظمة التعاون الإسلامي حول العلوم والتكنولوجيا تعقد وفقا للقرار الذي صدر عن الدورة الثانية عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي التي عقدت في القاهرة في شهر شباط من العام 2013. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :