facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فريحات في تركيا الإثنين


10-09-2017 01:53 PM

عمون- يبدأ رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، غدًا الإثنين، زيارة رسمية إلى تركيا، بدعوة من نظيره الفريق أول خلوصي أكار.

وقال سفير أنقرة لدى عمان مراد قرة غوز، "سيقوم رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية الفريق محمود فريحات، ووفده المرافق بزيارة تركيا بدعوة من رئيس هيئة الأركان التركية الفريق أول خلوصي أكار، وذلك ما بين 11-13 سبتمبر/أيلول الجاري".

وأضاف قرة غوز، "سيتم خلال الزيارة بحث العلاقات العسكرية الثنائية وقضايا التعاون في مجال الدفاع وبعض القضايا الإقليمية بما فيها سوريا".

واعتبر قرة غوز، أن الزيارة "ستسهم في تعميق وتنويع العلاقات العسكرية بين البلدين".

والخميس الماضي، أجرى السفير قرة غوز، مباحثات مع الفريق محمود فريحات، بحضور الملحق العسكري التركي لدى سفارة أنقرة بعمان العقيد بولنت اكتشاي.

من جهته، أكد فريحات رغبته في تطوير العلاقات العسكرية القائمة بين البلدين، وقال إنه ينتظر بشوق زيارة تركيا، ولقاء رئيس أركان جيشها خلوصي أكار. (الاناضول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :