facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب: تطوير المراكز الصحية من اولويات الوزارة


09-09-2017 12:39 PM

عمون- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان الوزارة لن تألو جهدا في تطوير المراكز الصحية وتعزيزها بكل ما تحتاجه من كوادر واجهزة للنهوض بمستوى خدماتها الصحية وتحسين جودتها في اطار الخطة الشمولية للنهوض بالقطاع الصحي .

جاء ذلك خلال جولة فجائية غير مبرمجة شملت المراكز الصحية في سحاب وأبو علندا والقويسمة والمقابلين في اطار الجولات الميدانية المستمرة لجميع مواقع العمل ترجمة لتوجيهات الملك عبدالله الثاني لتلمس احتياجات المواطنين ميدانيا وتلبيتها.

وقال الدكتور الشياب ان تطوير المراكز الصحية على سلم اولويات الوزارة اذ انها خط الدفاع الاول المتقدم عن صحة المواطنين وسلامتهم .

واوعز الى مدير ادارة الخدمات المهندس راتب مغنم في اتصال هاتفي ميداني بالإسراع في انجاز مشروعي مركز صحي القويسمة ومركز صحي ابو علندا .

واشار الدكتور الشياب الى ان مشروع مركز صحي القويسمة في مراحل الاستلام النهائية وسيتم العمل على تجهيزه وتأثيثه بالسرعة القصوى ليباشر استقبال المراجعين بديلا عن المركز الصحي الحالي .

وبين ان المركز الجديد البالغة كلفته زهاء مليون وثلاثمائة الف دينار ضمن مشاريع برنامج تنمية المحافظات سيشكل نقلة نوعية هامة في الخدمة الصحية لأبناء المنطقة .

واشار الدكتور الشياب الى انه سيتم توسعة مركز صحي ابو علندا وان المشروع قيد الدراسة في وزارة الاشغال العامة ويتوقع ان يطرح العطاء للتنفيذ مطلع العام المقبل .

وبين ان من شأن التوسعة لهذا المركز بكلفة تبلغ زهاء نصف مليون دينار ان تتيح تطوير واقع الخدمة الصحية المقدمة فيه وتحسين جودتها .

واوعز الدكتور الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بتعزيز مركز صحي المقابلين الشامل بالاختصاصات الرئيسة كالباطني والاطفال والنسائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :