facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجلاء مليون شخص من "كوبا" مع وصول الإعصار إرما


09-09-2017 09:52 AM

عمون - اجلت السلطات الكوبية أكثر من مليون شخص من منازلهم كإجراء وقائي مع وصول الإعصار إرما وبدأت رياح الاعصار إرما القوية، في الهبوب على شرق ووسط كوبا.

وكان الاعصار على بعد حوالى 190 كيلومترا شمال شرق نوفيتاس، باقليم كماغوى بوسط كوبا، ويتقدم بسرعة 22 كيلومترا /ساعة باتجاه غرب/شمال غرب، بحسب معهد الطقس الوطني.

وبحسب حصيلة اعدتها ،وكالة فرانس برس، استنادا لارقام الدفاع المدني الكوبي، غادر حوالي مليون شخص منازلهم بهذه المناطق كاجراء وقائي، سواء للاقامة عند اقارب لهم في مناطق آمنة أو في ملاجئ حكومية.

وبلغت سرعة الرياح على الساحل الشرقى لكوبا حوالي 95 كيلومترا /الساعة، لكن الامطار الغزيرة ادت الى فيضانات في المناطق الساحلية في هولغين وغوانتنامو.

والخميس، أعلنت كوبا إجلاء نحو 10 ألاف سائح معظمهم من الكنديين من منتجعاتها الساحلية ورفعت انذار الكوارث لأقصى درجاته، استعدادا لوصول الاعصار ارما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :