facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستثمرون يشتكون بطء الاجراءات في البلديات


06-09-2017 07:05 PM

عمون - شكا عدد من المستثمرين من بطء اجراءات موافقة لجنة الاستثمار في وزارة البلديات على قرارات المجالس البلدية الخاصة بعطاءات الاستثمار في بلديات المملكة .

وقالوا في شكواهم لـ عمون أن المعاملات تبقى في ادراج مكاتب الوزارة لأكثر من شهرين مع انها لا تحتاج لأكثر من ثلاثة ايام عمل .

واضافوا بأن وزير الشؤون البلدية شكل لجنة تسمى لجنة الاستثمار وهي اللجنة المختصة بالموافقة او الرفض على قرارات المجالس البلدية فيما يخص الاستثمارات .

وبينوا أن هناك بطئا كبيرا في عمل اللجنة، لافتين في حال موافقتهم على اي قرار مجلس بلدي يتم التوقيع على مسودة والمسودة بحاجة الى طباعة وبعد الطباعة يبدأ مشوار البحث عن الاعضاء لإعادة توقيعهم على القرار المطبوع ليتم بعدها ارسال القرار الى مكتب الامين العام للدراسة والتوقيع مما يستغرق وقتا طويلا ثم ارسال المعاملة الى مكتب الوزير للتوقيع النهائي .

ولفتوا الى انه لدى دخولهم اي عطاء استثماري مع البلديات يتم حجز كفالة مالية وتبقى معلقة لحين انتهاء الاجراءات ليتم بعدها الافراج عن المبلغ مما يسبب تعطيل كبير في اعمالهم .

وطالبوا من وزير الشؤون البلدية بضرورة الايعاز لأعضاء اللجنة بسرعة انجاز معاملات المستثمرين في ظل تشجيع سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني للاستثمار وتذليل العراقيل امام المستثمرين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :