facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس نقابة الصحفيين يناقش موضوع الودائع والقروض


06-09-2017 03:56 PM

عمون- ناقش مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين خلال اجتماع له اليوم الاربعاء عددا من المواضيع التي تتعلق باتفاقيات البنوك تمهيدا لتوقيع الاتفاقيات لتمكين الزملاء الاستفادة من القروض والتسهيلات المقدمة للنقابة.

واكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة على اللجنة المشكلة لمتابعة موضوع الاتفاقيات مع البنوك الاسراع في انجازها من خلال الحصول على رد البنوك حسب التفاهمات التي تم التوصل اليها مع النقابة.

واشار الزميل السعايدة الى اهمية متابعة كافة الملفات من خلال اللجان المشكلة من قبل مجلس النقابة وخصوصا فيما يتعلق بملف الجامعات الخاصة والحصول على منح تخدم الزملاء، مبينا ان المجلس تواصل مع عدد من الجامعات وبانتظار مذكرات تفاهم.

كما قرر المجلس تشكيل وفد من المجلس لزيارة محافظة العقبة والالتقاء بالزملاء وانتخاب منسق ليكون حلقة الوصل ما بين النقابة والزملاء.

كما وافق المجلس على قبول استقالة امين الصندوق عمر محارمة التي قدمها بناء على طلبه وتسمية الزميل مؤيد ابو صبيح امينا للصندوق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :