facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير الحسن يدعو الى الاستثمار في الانسان


06-09-2017 02:05 PM

عمون- ترأس سمو الأمير الحسن بن طلال، الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين، الاجتماع السنوي لمجلس أمناء الجمعية، حيث تم استعراض إنجازات الجمعية وخططها المستقبلية.

ودعا سموه، خلال الاجتماع، إلى الاستثمار في الإنسان وتمكينه، والتركيز على مهاراته الحياتية، ليكون مواطنا فاعلا في المجتمع، وبما يضمن مستقبلا أفضل له وللأجيال القادمة.

وأشار سموه إلى الحاجة إلى العمل مع الناس وليس فقط من أجلهم؛ مؤكدا الحاجة إلى التنسيق بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي تعنى بقضايا اللاجئين والاستفادة من التجارب السابقة.

وقدم نائب رئيس الجمعية الدكتور عبد الله البشير إيجازا عن برامج الجمعية وإنجازاتها في خدمة المرضى المقيمين داخل وحول المخيمات في مخيمي حطين وجرش، فضلا عن عرض الخطط المستقبلية الهادفة إلى تطوير البرامج ودراسة أثرها وتوسيع نطاق المستفيدين منها.

وتعمل الجمعية منذ عام 1990 على توفير الرعاية الصحية في مخيم حطين/شنلر، ومخيم جرش/غزة، وتقدم الفحوصات والعلاجات الطبية الشاملة للمحتاجين والفقراء، كما تسعى ضمن خطتها إلى تأسيس مراكز صحية جديدة في مناطق المخيمات الفلسطينية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :