facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن في مواجهة افغانستان اليوم .. وتصريحات المسفر تغضب الجماهير


05-09-2017 12:04 PM

عمون - أكد المدير الفني للمنتخب الأردني، الإماراتي عبد الله المسفر، أهمية الخروج بالنقاط الثلاث أمام افغانستان، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2019.

وأضاف المسفر، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الاثنين، أن "احترام المنافس وتقدير إمكانياته، يدفع النشامى لتقديم أداء جاد وقوي منذ البداية، لضمان تحقيق الفوز، والمضي قدما في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات".

وقال: "رصدنا منتخب أفغانستان خلال مبارياته السابقة في التصفيات، ومواجهته الودية أمام عُمان قبل أيام ، وهو لديه إمكانيات جيدة، ويعتمد على عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا".

وأضاف المسفر: "نأمل أن تؤازرنا جماهير الكرة الأردنية في المباراة، فهي بمثابة المحرك والوقود للاعبين، لتقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب".

تصريحات المسفر اثارت غضب الجماهير، حيث انتقدت تجهيز مسفر للاعذار في حال خسر المنتخب امام افغانستان.

من جانبه، عبر قائد منتخب الأردن، عدي الصيفي، عن ثقته وزملائه في تحقيق الفوز أمام افغانستان، مؤكدًا في الوقت ذاته احترام المنافس، وأن "كرة القدم لا تعترف بوجود فريق سهل أو لقاء مضمون”.

بدوره، أكد الألماني أوتوفيستر، المدير الفني لمنتخب أفغانستان، أن فريقه يقف غدًا أمام الفرصة الأخيرة للبقاء ضمن دائرة المنافسة على التأهل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى صعوبة المهمة في العاصمة عمان.

وقال المدرب: "ندخل لقاء الجولة الثالثة أمام أقوى فرق المجموعة على ملعبه، ونحن نملك نقطة وحيدة، وبالتالي يتوجب علينا أن نقدم كل ما نملك للخروج بنتيجة إيجابية، والمحافظة على آمالنا في التأهل، رغم قوة المنافس وأفضليته في تحقيق الفوز".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :