facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية تشارك في مؤتمر خاص بالأزمة الليبية في برازافيل


04-09-2017 11:13 PM

عمون - جددت الجامعة العربية التأكيد على أهمية التنسيق بين جامعة الدول العربية والاتحاد الافريقي فيما يخص الازمة الليبية.

وعبر الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي فى تصريح له اليوم ، "عن التزام الجامعة بمواصلة جهودها من أجل تسوية الأزمة الليبية وتشجيع الأطراف الليبية على استكمال تنفيذ الاستحقاقات المنصوص عليها في الاتفاق السياسي الليبي، مؤكداً أيضاً حرص الجامعة وأمينها العام على مواصلة التعاون مع الاتحاد الأفريقي ولجنته رفيعة المستوى، بما في ذلك في إطار المجموعة الرباعية المعنية بليبيا " .

وأعرب زكي عن تقديره للدعوة التي وجهها رئيس جمهورية الكونغو إلى الأمين العام للمشاركة في اجتماع برازافيل في التاسع من الشهر الجاري ، موضحاً مساندة الجامعة الكاملة لأي جهد يهدف إلى التوصل إلى تسوية سياسية شاملة للوضع في ليبيا وتطلعها للنتائج التي سيفضي إليها الاجتماع لحلحلة الأزمة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :