facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الزرقاء ترفع 170 طنا من مخلفات الاضاحي


04-09-2017 09:16 PM

عمون - ينال المعاني - باشرت كوادر بلدية الزرقاء عصر الاثنين بحملة نظافة عامة لمواقع وحظائر الاضاحي بانحاء مدينة الزرقاء لإزالة مخلفات الذبائح.

وانطلقت الحملة برئاسة المهندس علي ابو السكر رئيس البلدية وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي وبالتعاون مع كوادر مديرية المناطق ومناطق البلدية ودائرتي الشؤون الصحية والشكاوي الصحية بالاضافة لدائرة الصيانة والتنفيذ ودائرة مكافحة الآفات الضارة وفريق الطوارئ ودائرة الزراعة.

وقال ابو السكر لـ عمون إن هذه الحملة جاءت للمحافظة على نظافة المدينة والوضع البيئي فيها كون مخلفات الذبائح تشكل مكاره صحية وروائح كريهة وبيئة مناسبة لتكاثر الافات والحشرات والزواحف، التي قد تؤدي الى التسبب بامراض مزمنة لدى المواطنين لافتا الى ان كوادر البلدية تعمل على غسيل الشوارع بصهاريج المياه ورش المبيدات لمكافحة الافات والحشرات.

واضاف أن البلدية لن تقبل بالوضع القائم في العيد القادم من ناحية إقامة حظائر عشوائية بين الأحياء السكنية او في الشوارع الرئيسية عدا عن الباعة المتجولين الذين حولوا بعض الشوارع لمكاره صحية لعدم تقيدهم بمواقع الذبح .

ولفت الى انه سيتم تخصيص قطعة أرض مزودة بكافة البنى التحتية اللازمة لهذه الغاية تستغل لبيع وذبح الاضاحي.

وبين ابو السكر بأن البلدية رفعت (170) طنا من مخلفات الذبائح من جلود واحشاء واطراف خلال ايام العيد تم نقلها باليات البلدية الى المحطة التحويلية.





  • 1 فادي 04-09-2017 | 11:52 PM

    هاي منطقه قريبة من الاحياء السكنية ريحتها بتقتل وبتسمحوا للدم والوسخ تاع الخرفان ينتشر بكل مكان ليش ما تعملوا سوق للحلال في كل الخدمات كل سنه نفس الموضوع ول شارع رئيسي كلوا دم ومخلفات خرفان والمشكله ابو السكر عامل زيارة عمركم ما بتنعدلوا

  • 2 مقهوره 05-09-2017 | 01:16 AM

    لو بحاسبوهم اللي بعملو هيك ويعاقبوهم كان مابتصير هالمكرهه.. شددو شوي عالناس لانه منظر مش حضاري ابدا شي مقرف.. كان لازم البلديه تخللي كل واحد ينظف مكانه.. حتى مايتعودو يتركو الاماكن بهالمنظر المقرف..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :