facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 38 متسولا خلال عطلة العيد


04-09-2017 06:59 PM

عمون - استقبل مركز رعاية المتسولين في مأدبا خلال فترة العيد 38 متسولا تتراوح اعمارهم ما بين 7 سنوات و16 سنه منهم 18 متسولا من الذكور و20 متسولة.

وقال مدير المركز محمود مطارنة إن أغلب المتسولين من العاصمة عمان بالإضافة الى طفل عمره 7 اشهر كان مع والدته المتسولة البالغ عمرها 17 سنة ليصبح العدد الاجمالي للمتسولين في المركز 57 حالة .

وأضاف المطارنة ان الطفل البالغ من العمر 7 أشهر الذي ضبطت والدته تتسول وهو برفقتها تم ارساله الى مستشفى النديم بعد ان تبين عليه ارتفاع في درجات حرارته واعيد الى والدته في المركز وتم تسليمه لاحقا لوالده .

وأضاف ان المركز قام بعمل برامج في المركز خلال فترة العيد حيث تم ذبح الاضاحي للمنتفعين بمكرمة ملكية وإعطاء دروس لهم حول الاضحية وشروطها واركانها وتفاصيل عنها بالإضافة لبرامج ونشاطات داخل المركز وتسليم المنتفعين ملابس كاملة بمناسبة العيد.

واهاب المطارنة بالمواطنين بعدم تلبية رغبة المتسولين عند عملية التسول ليكون ذلك رادعا لهم عن عملية التسول.

يشار الى ان مركز رعاية المتسولين في مأدبا يستقبل جميع من يتم ضبطهم يقومون بالتسول في جميع محافظات المملكة من سن 6 سنوات ولغاية 18 سنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :