facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على 4 اشخاص عرضوا قطعا أثرية للبيع في الزرقاء (صور)


04-09-2017 03:24 PM

عمون - القت الاجهزة الامنية القبض على 4 أشخاص احدهم غير اردني الجنسية، بحوزتهم مجموعة من القطع الاثرية بنية بيعها بحسب بيان الامن العام.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان لها اليوم الاثنين وصلت عمون نسخة منه، انه وبناء على المعلومات الواردة الى قسم أمن وقائي الزرقاء بقيام بعض الأشخاص بعرضهم قطع أثرية للبيع في محافظة الزرقاء تولى فريق تحقيقي خاص متابعة تلك المعلومات ومراقبة الاشخاص المشتبه بهم ورصد تحركاتهم للتاكد منها وضبطهم وما بحوزتهم من قطع أثرية .

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه ومن خلال مراقبة المشتبه بهم وتحركاتهم تم التأكد من صحة المعلومات وحيازة الاشخاص لتلك القطع الاثرية ووضع كمين خاص لهم بعد تحديد موعد نقلهم لما بحوزتهم من قطع اثرية بواسطة احدى المركبات والتي جرى ايقافها والقبض على أربعة أشخاص كانوا بداخلها أحدهم من جنسية عربية وعثر بحوزتهم مجموعة من القطع الاثرية التي ارسلت الى دائرة الاثار العامة لفحصها وتحديد مدى قيمتها التاريخية وبالتحقيق مع الأشخاص المضبوطين اعترفوا بحيازتهم لتلك القطع الأثرية وعرضها للبيع .

وتابعت إدارة العلاقات العامة والأعلام انه وبعد عرض مجموعة القطع المضبوطة على خبراء من دائرة الآثار العامة ورد تقرير الخبرة الذي اكد بأن تلك القطع اثرية وذات قيمة تاريخية وعمرها يعود الى الفين عام مضت وجرى تسليم القطع الاثرية لدائرة الاثار العامة والتحقيق ما زال جار مع المقبوض عليهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :