facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملاحقة 30 "بكبا" تبيع الاضاحي بشكل مخالف في اربد


04-09-2017 12:47 PM

عمون - عممت بلدية اربد الكبرى عبر الاجهزة الامنية على 30 بكبا تم رصد ارقامها تبيع الاضاحي في مناطق سكنية وتمارس الذبحيات بصورة مخالفة للقانون وفق مدير دائرة الشؤون الصحية الدكتور محمود الشياب .

وقال الشياب ان البلدية بصدد الكشف على اماكن بيع الاضاحي في المناطق التي سمح لها للتثبت من التزام اصحابها بالشروط المتفق عليها تحت طائلة مصادرة التأمينات التي تم تقاضيها منهم في حال وجود مخالفات .

واضاف ان البلدية طلبت التزام الحظائر بإزالة مخلفات الاضاحي وتنظيفها ورشها بالمعقمات لافتا الى ان كوادر المديرية بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة حررت قرابة 60 مخالفة متصلة بالأضاحي خلال ايام عيد الأضحى المبارك .

ولفت الشياب الى ان مراقبي البلدية رصدوا ارقام 30 بكبا كانت تبيع الاضاحي في مناطق سكنية وتقوم بأعمال الذبح امام المنازل ما تطلب تزويد الاجهزة الامنية بهذه الارقام لجلب اصحابها واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

واشار الشياب الى ان المخالفات المتصلة بالحظائر تنوعت بين النظافة والسلامة البيئية والذبح في اماكن الحظائر على الرغم من ان البلدية فتحت ابواب المسلخ البلدي بالمجان للذبحيات سواء للمواطنين او للتجار .





  • 1 احسان 04-09-2017 | 05:55 PM

    واين كان حضرات المراقبين قبل العيد بيومين عندما اختنق المتسوقين للعيد من رائحة الاغنام في ملحة على الرصيف الواقع على دوار ايدون . المكان قريب من جامعة اليرموك وشهد اكتظاظ كبير بالمتسوقين والرائحة الكريهة جدا كانت تنتشر على بعد 50 مترا عن الملحمة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :