facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل قاتل الشهيد الربابعة في معان (صور)

من المداهمة
من المداهمة
03-09-2017 08:30 AM

عمون - ضياء الطلافحة - قُتل فجر اليوم قاتل الشهيد الوكيل جعفر الربابعة، بعد مداهمة نوعية خاصة لقوات الدرك، وذلك بحسب مصادر خاصة أفادت عمون.

 

وقالت المصادر لـ عمون ان مقتل قاتل الربابعة جاء عقب معلومات استخباراتية كشفت عن مكان القاتل، حيث تمت المداهمة.

 

وطالبت الأجهزة الأمنية من القاتل تسليم نفسه، الا انه قام باطلاق النار على القوة الأمنية، ما دفعها الى الرد عليه وقتله على الفور.

وتاليا لانفراد عمون بالخبر.. أصدر الأمن العام البيان التالي:



قالت مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك أنه وفي إطار التحقيقات والجهود المبذولة والمستمرة في قضية استشهاد الوكيل جعفر الربابعة، وإصابة أحد زملائه، قامت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام والاجهزة الامنية فجر هذا اليوم، بتطويق أحد المنازل في محافظة معان لإلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في القضية بعد ورود معلومات تفيد بوجوده داخل المنزل.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية المشتركة وفور وصولها إلى المكان، قامت بإغلاق جميع المنافذ المؤدية إليه، وأحكمت سيطرتها على المنزل والمنطقة المحيطة، واعطت عدة تنبيهات للمجرم بتسليم نفسه الا انه رفض ذلك حيث تمت مداهمة المنزل وبادر فور ذلك بابداء مقاومة شديدة واطلاق عيارات نارية كثيفة باتجاه القوه وتم الرد عليه وفق قواعد الاشتباك لتتمكن القوة من اصابته واردائه قتيلا.


وبين البيان أنه نتج عن المداهمة اصابة احد مرتبات قوات الدرك برتبه ملازم اسعف للمستشفى وهو بحاله صحية متوسطة.


وأكد أن الأجهزة الأمنية ستبقى كما عهدها جلالة القائد الاعلى صمام الامان الاول لحماية الارواح والممتلكات و تحقيق العدالة وضمان سيادة القانون، وإنفاذه على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين .

هذا، وأعرب البيان عن شكره وتقديره لتعاون الأهالي في مدينة معان مع القوة الأمنية، مقدراً الدور الإيجابي والمهني الذي مارسته جميع وسائل الإعلام بشكل وطني ومسؤول أثناء سير التحقيق في تلك القضية.





  • 1 الشوبكي 03-09-2017 | 10:20 AM

    بوركت ايدي أفراد القوة الأمنية و حمى الله الاردن

  • 2 عاش الاردن وحفظ الله الملك 03-09-2017 | 11:46 AM

    هذا الصحيح، ويجب قتل كل كل من يحاول العبث في امن الوطن

  • 3 Maher Nofal 03-09-2017 | 06:11 PM

    Momtaz

  • 4 عبد الرحمن 04-09-2017 | 12:40 AM

    ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :