facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاف الفلسطينيين عالقون على جسر الملك حسين لدخول المملكة


02-09-2017 12:06 PM

عمون - ينتظر الاف الفلسطينين دورهم في استراحة أريحا للسفر إلى الأردن عبر جسر الملك حسين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونقلت مواقع صحافية فلسطينية عن مصادر قولها: "إن استراحة المسافرين في اريحا شهدت منذ صباح اليوم السبت ثاني ايام عيد الاضحى المبارك ازمة خانقة للمغادرين الى الجانب الاردني لمعبر الكرامة بالتزامن مع تدفق اعداد كبيرة من المواطنين منذ ساعات الصباح الاولى.

ووفق المصادر فإن الإدارة العامة للمعابر والحدود الى فتحت ابواب الاستراحة منذ الصباح لاستقبال المسافرين.

ويجري التنسيق للعديد من الحالات الانسانية وسيارات الاسعاف والحالات الخاصة لتسهيل مرورهم وللسماح لأعداد المسافرين الكبيرة بالتنقل على جانبي المعبر.

وتعمل الطواقم الامنية والمدنية العاملة على المعبر منذ الساعات الاولى لتسهيل حركة مغادرة المسافرين وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم.

يذكر أن معبر الكرامة يعمل اليوم السبت حتى الساعة الـ 2:30 بعد الظهر ويعاود العمل الساعة الـ 11:00 ليلاً ليكمل 24 ساعة متواصلة حتى نهاية الاسبوع الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :