facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحبس لشاب زوّر شهادة توجيهي مصرية


31-08-2017 10:58 AM

عمون– سحر القاسم– قضت محكمة التمييز بحبس شاب زور شهادة توجيهي مصرية ثلاثة أشهر بمساعدة شاب مصري الجنسية لقاء جهاز خلوي ولاب توب.
وفي التفاصيل فإن المتهم كان يرغب في الحصول على شهادة توجيهي مصرية ولتحقيق ذلك استعان بشاب مصري الجنسية حيث قام الاخير بإحضار شهادة ثانوية عامة مزورة وقدمها الى المتهم ومروّسة بأنها صادرة عن جمهورية مصر العربية وتحمل اختاما منسوبة الى السلطات المختصة لدى جمهورية مصر العربية.

وطلب لقاء ذلك جهاز لاب توب بقيمة 500 دينار وجهاز خلوي بقيمة 500 دينار، ولدى مراجعته السفارة المصرية من اجل تصديق الشهادة تم اكتشاف امرهما وتبين ان جميع الاختام والتوقيعات الواردة على الشهادة غير صحيحة ومزورة وليست صادرة عن السلطات المصرية.

وكانت محكمة جنايات جنوب عمان قررت تعديل التهمة من جناية التزوير واستعمال مزور الى جنحة تقديم مصدقة كاذبة والحكم على كل منهما بالحبس ثلاثة أشهر.

لم يقبل أحدهما بالحكمة فطعن به امام محكمة التمييز والتي قررت تأييد الحكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :