facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز التعايش الديني يهنئ المسلمين بعيد الاضحى

حداد
حداد
31-08-2017 02:56 AM

عمون - هنأ مركز التعايش الديني المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال المدير التنفيذي للمركز الأب نبيل حداد في بيان صحفي نشره : يطيب لنا بهذه المناسبة المباركة أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريك الى جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والى الاسرة الهاشمية والاردنية الواحدة و الى الاخوة المسلمين في كل ارجاء المعمورة، كما نبارك لمن استطاع الى الحج سبيلا.

واضاف : في عيد الأضحى المبارك، لابد من استلهام الدروس والعبر ،وتعزيز قيم المحبة والسلام والاخلاص في العمل والتفاني في الخدمة لمستقبل مشرق لوطننا المبارك.

وزاد الاب حداد : إننا نبتهل إلى الله سبحانه وتعالى بهذه المناسبة أن يوفقنا في انجازنا الوطني وعملنا المشترك ويبارك وحدتنا لما فيه الخير لنا وليبقى اردننا وطنا نعتز به.

واعرب عن امله بأن يكون العيد حافزًا لاجتماع القلوب والتعاون بين مكونات مجتمعنا الواحد وتكريس خطاب المودّة والتراحم بعيدا عن كل كراهية وانغلاق، واشاعة روح التعاون والمساواة والمواطنة التي يكفلها دستورنا وتعززها قيادتنا الاردنية الهاشمية الحكيمة.

وتابع: اننا نرفع أيدي الضراعة في هذه الأيام الخيّرة، كي ينعم الهنا العليّ القدير، على منطقتنا العزيزة بالخير والبركة، وان يعيد الامن والامان الى دول الجوار، وبخاصة في سوريا والعراق، وان يحفظ الأردن عزيزاً كريماً، ليبقى أنموذجا يحتذى به في العالم أجمع في سماحته ووئامه واحترامه لإنسانية الانسان وكرامته.

وختم الاب حداد التهنئة بالدعاء أنْ يُعيد هذه المناسبةَ السَّعيدةَ ومثيلاتها على وطننا المبارك بالخَير الوفير والنماء والرخاء وعلى العالم اجمع والبشرية كلها بالمحبة والسلام وان يوفق جهود جلالته المستمرة وخططه الطموحة لتحقيق المستقبل الافضل والغد المشرق للأردنيين جميعا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :