facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الدفاع المدني يتفقد بعثة الحج ويلتقي نظيره السعودي


30-08-2017 05:52 PM

عمون - بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه خلال لقائه اليوم نظيره مدير عام الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية الفريق الركن عبد الله العمرو أوجه التعاون المشترك ما بين جهازي الدفاع المدني السعودي والأردني في علوم الدفاع المدني وبخاصة في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها الجهازين في البلدين الشقيقين.

وثمن البزايعه الجهود المتميزة التي يبذلها الدفاع المدني السعودي في خدمة ضيوف الرحمن والتي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير في إثراء عمل أجهزة الدفاع المدني عامة وجهاز الدفاع المدني الأردني خاصة.

كما أطلع البزايعه خلال جولة له شملت المشاعر المقدسة في مكة المكرمة على طبيعة عمل غرف عمليات الدفاع المدني وما تقدمه مواقع الدفاع المدني من خدمات إنسانية لحجاج بيت الله الحرام طيلة فترة تأديتهم لمناسك الحج وبخاصة في مجالات الإسعاف والإنقاذ ومساعدة الحجيج والتيسير عليهم أثناء التنقل من موقع لآخر وبما يضمن أقصى درجات السلامة لهم .

وكان اللواء البزايعه قد أطمأَن خلال زيارته بعثة حج الدفاع المدني في مكان إقامتها في مكة المكرمة على أحوال وسلامة أعضاء البعثة وحثهم على تقديم العون والمساعدة لكل من يحتاجها تجسيداً لطبيعة الرسالة الإنسانية لجهاز الدفاع المدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :