facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكورة : تعيين قناص للقضاء على الكلاب الضالة


29-08-2017 03:26 PM

عمون - ناصر الشريدة - اوصت لجنة الصحة والسلامة العامة في متصرفية لواء الكورة بتعيين موظف "قناص" في كل بلدية للقضاء على الكلاب الضالة في بلدات اللواء ، التي باتت تقلق المواطنين .

وقال متصرف لواء الكورة بالوكالة فيصل العتوم الذي ترأس اجتماع اللجنة اليوم بحضور رؤساء بلديات دير ابي سعيد الجديدة وبرقش ورابية الكورة ومدراء الصحة والزراعة ، ان اللجنة اتفقت في توصياتها الموجهة لمحافظ اربد ، الى تعيين قناص في كل بلدية ، وتنفيذ حملة مكافحة في الخامس من ايلول المقبل ولمدة ثلاثة ايام بمشاركة كل الجهات المعنية .

واضاف ان الجهات المعنية في اللواء سوف تعمل على مدار الساعة لمواجهة انتشار الكلاب الضالة في البلدات من خلال برامج تعتزم تنفيذها تباعا .

وحسب العتوم ان فريق متخصص من زراعة الكورة قام بأخذ رأس الكلب المقتول ، لإجراء الفحوصات المخبرية عليه للتأكد من عدم اصابته بالسعار ، بعد ان هاجم ليلة امس في بلدة تبنة 8 اشخاص وعقرهم ، من اجل متابعة علاجهم .

يشار الى ان 8 حالات عقر لأشخاص بأعمار متفاوتة من بلدة تبنة ، راجعت امس مستشفى الاميرة راية بدير ابي سعيد ، حيث تم معالجتهم ومغادرتهم المستشفى لتقوم الصحة العامة بمتابعة مراحل العلاج ، وفق مدير المستشفى الدكتور طه التميمي .
(الراي).





  • 1 جريبا 29-08-2017 | 04:52 PM

    في جريبة ايضا ارجوكم يعني لازم تصير جريمة عظ عشان انتبهوا عالبشر؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :