facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لطوف: امن وحماية الاطفال فوق اي اعتبار


29-08-2017 11:57 AM

عمون- ترأست وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف اليوم ورشة عمل لمناقشة مشروع نظام دور الحضانة المعدل لسنة 2017 عقدت في المجلس الاعلى لشؤون الاسرة.

واكدت الوزيرة في مداخلتها خلال الورشة على ضرورة تماشي مشروع النظام مع نهج اللامركزية على مستوى المحافظات، وان تكون هناك معايير تسري على جميع دور الحضانة على اختلاف قطاعاتها سواء كانت خاصة او مؤسسية او تطوعية وضرورة افساح حيز لمتابعة القرارات الخاصة بإغلاق الحضانات المخالفة للأطر التشريعية، اضافة الى تناول مشروع النظام دمج الاطفال ذوي الاعاقة.

واكدت الوزيرة على التفريق ما بين اسس وشروط ترخيص دور الحضانة ومعايير تصنيفها دون المساس بحقوق الاطفال المتلقين لخدمات تلك الحضانات.

يشار الى ان وزارة التنمية الاجتماعية شكلت قبل شهرين لجنة لمشروع نظام دور الحضانة ضمت في عضويتها ممثلين عن المؤسسات المعنية منهم المجلس الاعلى لشؤون الاسرة.

وفي سياق متصل ناقشت لطوف موضوع دور الحضانة المنزلية غير المرخصة، واكدت على ان امن وسلامة الاطفال فوق اي اعتبار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :