facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




37 مكتبا سياحيا مهددا بالاغلاق


29-08-2017 11:39 AM

عمون- أكد رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية محمد سميح وجود 37 شركة لم تجدد ترخيصها بعد انتهاء المهلة المعطاة للشركات ومكاتب السفر من قبل وزارة السياحة والآثار، والتي انتهت بتاريخ 10 من الشهر الحالي.

وقال سميح إن الأزمة التي يمر بها القطاع السياحي أدت إلى تعثر تلك الشركات وعدم قدرتها على تحمل الأزمات المالية المتتالية، وبالتالي اتخذت قرارا بالإغلاق.

وأضاف ان هناك شركات اخرى تواجه صعوبات مالية مع مؤسسة الضمان الاجتماعي لعدم قدرتها على تسديد التزاماتها للعاملين بالشركات، موضحاً ان المكاتب الـ37 تواجه الاغلاق من قبل وزارة السياحة لعدم تجديد ترخيصها بعد انتهاء المهلة.

واشار الى ان عدد المكاتب السياحية المرخصة لغاية الآن بلغ نحو 690 مكتبا و115 فرعاً في عمان والمحافظات، مبينا ان مجلس الوزراء كان قد قرر ربط تجديد ترخيص شركات السياحة بتسوية أوضاعها مع مؤسسة الضمان الاجتماعي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :