facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 الاف محل تجاري غير مرخص في اربد


27-08-2017 12:14 PM

عمون- طلب رئيس بلدية اربد الكبرى حسين بني هاني، الى مدراء مناطق البلدية، تفعيل التحصيل المالي خصوصا رخص المهن والابنية، لافتا الى ان قرابة ثلاثة الاف محل تجاري لم يتم ترخيصها من اصل قرابة 12 الف محل ومنشأة تجارية.

وقال بني هاني خلال اجتماع اليوم، ان هذا الرقم يعكس تهاونا في هذا الجانب ما يتطلب المباشرة بالنزول للميدان ومتابعة هذه القضية، خصوصا وان التراخيص الجديدة تبدأ مطلع العام المقبل.

واكد بني هاني اهمية التحصيل المالي باعتباره الرافد الاساس لميزانية البلدية، لتتمكن من القيام بواجباتها الخدمية، ما يستدعي تكثيف حملات التفتيش في مجالات تراخيص المهن والابنية المخالفة وفقا لما تتيحه التشريعات القانونية.

وحدد رئيس البلدية اطر العلاقة التي تحكم رؤساء المجالس المحلية مع مدراء المناطق وفق القانون وضرورة التزام كل طرف بصلاحياته، لافتا الى انه تم تشكيل لجنة خاصة لتحديد مهام مدراء المناطق ورؤساء اللجان المحلية تستند للقانون.

واوضح بني هاني ان رئيس اللجنة المحلية المنتخب يفترض به التفرغ التام للعمل البلدي وانه مطالب بالتعاون مع رئيسة ومدير المنطقة المعين، فيما علاقة الموظفين في المناطق تكون مع مديرهم حصرا كونه المسؤول عن القضايا الادارية ما يستدعي الالتزام التام وعدم التهاون.

وجدد التأكيد على مضي البلدية بتنفيذ المشاريع الكبرى التي اسس لها المجلس السابق ودخلت مرحلة التنفيذ اتساقا مع الخطوات الاجرائية والدراسات اللازمة وابرزها تقاطع الثقافة والسوق المركزي للخضار وتأهيل مجمع عمان وغيرها من مشاريع كبرى. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :