facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الراميني يعلن تعرض موقعه للاقتحام والخلع والسرقة والأمن يحقق


26-08-2017 04:43 PM

عمون - تفاجأ العاملون في صحيفة (أخبار البلد) الإلكترونية صباح اليوم السبت بتعرض مقر الصحيفة إلى عملية اقتحام وخلع وسرقة وعبث بمحتويات مكاتب هيئة التحرير.

وعلى الفور، تم إبلاغ سلطات الأمن حيث تم إيفاد فريق تحقيق متخصص من شعبة البحث الجنائي، والذي وصل إلى مقر الصحيفة بوقت قياسي واستمع إلى أقوال العاملين والشهود.

وفي وقت لاحق حضرت وحدة متخصصة من المختبر الجنائي وعاينت أبواب المقر التي تعرضت للاقتحام والخلع والسرقة وكذلك مكاتب هيئة التحرير التي تعرضت هي الأخرى إلى العبث بمحتوياتها، كما تم رفع البصمات وجمع الأدلة الجنائية.

وعبر الناشر ورئيس التحرير الزميل أسامة الراميني، عن شكره إلى مدير الأمن العام الذي أبدى حرص واهتمام شخصي في متابعة القضية، ووجه بتكثيف العمل عليها لتحديد الجاني أو الجناة والقبض عليهم، كما توجه بالشكر إلى الضباط الميدانيين الذين باشروا الحادثة وتعاملوا معها بمهنية عالية واهتمام كبير.

وأوضح الزميل الراميني أن السرقة طالت بعض الأوراق والأجندة الخاصة بتنظيم مواعيد العمل والاجتماعات والفعاليات الصحفية، وكذلك سرقة جهازي لابتوب وثلاثة هواتف (أجهزة جوال).

وقال إن أخبار البلد، تتوجه من السادة القراء ومن جمهورها الأردني والعربي، بالتأكيد على أنها ورغم هذا الحادث المؤسف، ستظل صحيفة حرة وجريئة ولن تثنيها هذه المحاولة عن مواصلة نهجها الحر المنحاز للوطن والمواطن. كما ستظل وفية لمبادئها الصحفية والإعلامية، ومنبراً للحقيقة والسرعة والسبق الصحفي، ولن تسمح لحادث عرضي أن يسكتها أو يوقفها عن أداء رسالتها الإعلامية.





  • 1 محمود أحمد أبو هزيم 26-08-2017 | 08:53 PM

    سلامات أخي العزيز اسامه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :