facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عربيات يعتزم تقديم شكوى بشأن تقارير صحافية .. ولا شكاوى بالطعام (فيديو)

عربيات
عربيات
26-08-2017 02:06 PM

عمون – كشف مصدر مطلع من داخل بعثة الحج الاردنية ان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات يعتزم تقديم شكوى لـ نقيب الصحافيين راكان السعايدة بحق عدد من وسائل الاعلام التي نشرت أخبارا وتقارير عارية عن الصحة ولم تأخذ فيها رأي الوزارة ومخالفة لمعايير المهنة.


واضافت المصادر ان هناك عددا من التقارير غير المهنية والتي تخالف ميثاق الشرف الصحفي تحدثت عن شكاوى من حجاج بشأن نوعية الطعام المقدم لهم في الفنادق التي يقيمون فيها، لافتا المصدر ان البعثة لم تتلق حتى الان أي شكوى بشأن الطعام المقدم للحجاج.

وبينت المصادر ان المسؤولين في بعثة الحج اعتبروا هذه التقارير الصحافية تهدف الى التشهير والاساءة الى جهود بعثة الحج الاردنية، والتشويش على البعثة وأدائها مطالبين وسائل الاعلام تحري الدقة والموضوعية، حيث تم رصد تلك التقارير والاخبار تمهيدا لتقديمها لنقابة الصحافيين.

وتلقت البعثة الاردنية حتى هذه اللحظة عشر شكاوى رسمية من حجاج ضد الشركات المتعاقدة معهم، وقد كانت موضوعات تلك الشكاوى حول رغبة الحجاج التواجد في ذات الطوابق التي يقيم فيها ذووهم ، وقد تابعت الفرق المعنية في البعثة تلك الشكاوى للوقوف عليها، وقد قامت بإيجاد تفاهمات بالتعاون مع شركات الحج والعمرة المعنية، حيث تبين ان الخطأ كان من الحجاج في عملية التسجيل.

وبحسب المصدر أنه لم تقدم شكوى واحدة بشأن الطعام، الا من احد الحجاج والذي ابدى ملاحظته على وجود (حار) في مذاق الطعام ، وتم التعامل معها في حينها.

وفي الوقت الذي يعتزم فيه الوزير عربيات تقديم شكاوى للزميل السعايدة بحق وسائل إعلام محلية نشرت أخبار مسيئة ، فإنه أثنى على الجهود التي يبذلها الزملاء في البعثة الاعلامية للحج مؤكدا حرص نقابة الصحافيين على التعاون والتنسيق المستمر مع وزارة الاوقاف، في حث اعضاء الهيئة العامة بالنقابة على التحلي بأعلى درجات المهنية والموضوعية.






  • 1 مواطن 26-08-2017 | 04:44 PM

    هم الحجاج رايحين يتعبدوا الله والا رايحيين دوارين طبايخ ونومات بفنادق فخمه لازم الحاج يمظي اكثر وقته بالحرم وبلا من هالشكاوي تفرغوا للعباده يا ناس .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :